الامبراطور

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



الامبراطور

اهلا وسهلا بك فى منتديات الامبراطور
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1482
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : رايق
جنسيتك : مصرى
احلى منتدى : الامبراطور
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 11, 2009 5:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه:
اه لو كنتي معي
وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو
ان اراه ..!!
هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه
..
انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي
ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان
ذلك بسبب
الحب .
ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...
وانسان اخر تحب ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال
والمثل يقول..
البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...
ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار
ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..
فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..
ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه

ولكن انتم ما رايكم ..
هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamprator.ahlamontada.com
راجية عفو الله
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 166
جنسيتك : مصريه
احلى منتدى : الامبراطور
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟   الإثنين فبراير 23, 2009 9:40 pm

بالطبع يستمر ويستمر ويستمر

من الجميل ان نشعر بوجد شخص حولنا وان كان بعيدا

ربما يبعد عنك شخصا في المسافة فقط
ولكن تربطك به روابط وديه
تحت ظل الوفاء والود والتضحيه
لا يمكن ابدا ان تفك الا بعد الموت

ربما يكون لنا احبابا كالنجوم لا نراهم دائما لكننا نعلم انهم موجودون في السماء
يربط بيننا خيط من ذهب لا ينقطع ابدا
فكل شيء له جماله ورونقه الخاص
ربما لحظات الفراق نجد لها جمالا بعد مرورها
ربما نجد في العذاب عذوبه
اذا شعرنا يوما ان وردة الحب قد جفت ولم يبق منها الا الاشواك
يجب الا ننسي انها منحتنا يوما عطرا جميلا
يجب ان نقف بذاكرتنا عند اللحظات الجميله
فعناء الدنيا لا يحتمل ان نتذكر الدموع والالام
سيمر كل شيء وربما يجمع الله بين الاصدقاء والاخوان والصادقين في اقوالهم وافعالهم
ونتذكر حتي العذاب والفراق ونتبسم منه ونضحك
ربما وجدناه لكي نعلم فقط قيمة من نحب ونحرص عليهم ما حيينا
ونعوضهم عما عانوه ويعوضونا
ومن منحنا قلبا لا يستحق ان نغرس فيه سهما
فالصبر الصبر
الوفاء الوفاء
وطاعة الله اولا واخير
وتقواه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1482
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : رايق
جنسيتك : مصرى
احلى منتدى : الامبراطور
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟   الإثنين فبراير 23, 2009 11:21 pm

جزاكى الله خيرا وشكرا على مجهودك

وان شاء الله المنتدى يكون عند حسن ظن الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamprator.ahlamontada.com
روح الاسلام
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

عدد المساهمات : 64
جنسيتك : مصرى
احلى منتدى : الامبراطور
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟   الخميس مارس 12, 2009 9:40 pm

يا اخى فى الله لا احد ينسى من احب ولا يقدر على ذلك حتى لو كان بعيد عن العين كما تقول لان هذا الحب له معانى جميلة ولا يقدر عليه اى احد ولابد انت ان تحافظ على من تحب حتى لو كان هو يريد البعد عليك ان تستمر معه لاخر لحظة فى العمر ولا تبعد عنه ابدا كمايكون هو محاج اليك محتاج رأيك محتاج لمساعدتك محتاج لك بجواره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1482
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : رايق
جنسيتك : مصرى
احلى منتدى : الامبراطور
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟   الأحد مارس 15, 2009 3:57 pm

شكرا على الرد الجميل

_________________
ربى اشرح لى صدرى ويسر لى امرى


elamprator_aslam@yahoo.com
elamprator_aslam@hotmail.com
امضاء:محاسب /اسلام ابو قوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamprator.ahlamontada.com
 
هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الامبراطور :: منتدى الترفيه العام :: كلام فى الحب-
انتقل الى: